الله لا يحطني مكان الشخص هذا !!

تم نشره في 2021/02/27
الله لا يحطني مكان الشخص هذا !!
غيرت عن التيك توك وقريت قصص المتابعين المحرجة وياليت ماقريتها من قوة الاحراج !!
⊙ شكرا لك على المشاهدة , فعّل زر التنبيهات ( 🔔 ) عشان توصلك الفيديوهات الجديده على طول!
⊙ حساباتي في السوشل ميديا :
● انستقرام : 3ncise
● سناب شات: www.snapchat.com/add/encise
● تويتش: www.twitch.tv/3ncise
● للدعم المادي: www.paypal.me/Encise

- سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب اليك.
⊙ للإعلانات التجاريه و الشخصيه الرجاء التواصل على الإيميل :
enciseads@gmail.com
___________________________________________________

تعليقات

  • توفيت من الضحك ههههههههههههههههههههههه اااخ

  • مرة غشيت من واحد والمدرسين والوكيل والمدير فالفصل وغشيت من اللي قدامي وبغيت انقفط 😂😂😂

  • احنا إذا غشينا عز الله اننا رحنا وطي 😂😂😂

  • اقصم بالله راس دخ وانت تقراء وتحرك الفديو بستفرغ🤢 الله يكرمكم🥰

  • في مدارس البنات المدرسات ما يعلموك الإجابة بس فيه مدراس الأولاد يعطونك الدرجة كاملة حتى لوكانت إجابتك غلط أما حن لازم ندرس ونذاكر لأن عندنا ما يعطونا درجات من الكيس(عندهم)

  • الله يسعدك يا انسيز مثل ما ضحكتنا😂😂😂😂😂

  • صلو على النبي صلو على النبي صلووووو علااااااا النبييييي

  • موقف محرج، كنت ادرس اولاين فجأه الأستاذه نادت اسمي وانا رديت قلت هلا وقالتلي يا شهد مو انتي وكان في انشوده فيها اسمي و انحرجت كثير 🙃🤪😶

  • نطالب جزء ثاني وثالث الا حتوصل 50 مقطع منه

  • هذي البنت شكلها من المدارس الخاصة لنو مدرستي ممنوع اتنفس فيها الاكسوجين بفلوس ما نقدر نتنفس

  • ايوه مدرسنا دلع وفخما اذا تدري انو في بعض المدرس فيها مسبح واذا بنت بكيت تروح غرفت الاب او الرياضه اكيد الكل غرفت الاعاب 😭🤣😭🤣😭😂😭😂

  • ممكن تقرا قصتي انا مسكينه ماقدر انزل انستقرام فا ابليز اقرا قصتي اقصد قصه اختي المحرجه: كانت في البيت لحاله واجه عمه وهي خافت انو يكون شخص غريب بدو يجي يختفي وسئلت منين جاب المفتاح تبع البيت و المصيبه كنت في المنصه فجئه اجت وقالت اختي الكبيره تعالي في شخص غريب دخل البيت و ماعرف منين جاب مفتاح البيت ولاستاذه خافت وفجئه قلت له يا حماره ذا عمي طبعا لاستاذه كمان ذا احراج ونا صرت اضحك على اختي والمشكله كنت فاتحه الكاميرا ونتي فاقت من النوم وما لبست ولا سرحت شعره وكانت كنفوشه ونا متزينه وحات ميكب ولابسه ملابس جميله وكعب اسود ونتي تضحك وس اتمنه يطلع طعليقي ونا اسمي ورود ومن فلسطين

  • انا مره طحت في المول وموقف ثاني صارلي في المباركيه خواتي راوحو وانا مسكت ايد حرمه ما اعرفها ولا تعرفني واختي شافتني وقالت معليش هذي طفله ضايعه وانا ادور اختها وانا قلت في قلبي لا حوله ولاقوة الا بلاه اختي باعتنيييي😂😂😂😂😂😅

  • مين الي جاي بعد العيد اثبتو وجوتكم

  • في مره من الايام نسيت الكتاب او اليوم الي بعده نسيت الكتاب مرثنيه وش صار الابله قلت يلاه المديره جايه في هذي اللحضه انا بكيت الابله شافتني قلت رهف تعالي وش صار بستني في ايدي او راسي او حاضنتني او قلت انا اسفه يا رهف الي مايعرف انا اسمي رهف

  • @ترافي Trafi I : يا ترافي اسمع ادري انك اسطورة و خرافي و كل شيء بس اتمنى تشوف تعليقي هذا و ترجع تدخل قناتك و تتذكر ان عندك متابعين يا سحبببهههه ما بتعطينا في العيد عيديه الي هو مقطع منك كهدية؟ سحبه سحبه سحبه حتى الطفش طفش مني و انا انتظرك مدري كيف جت بس سلك الزبدة انك نزل مقطع و بس!..

  • ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • اي مدارس بنات دلع اني مره بل خامس ابتدائي غشيت ب درس انكليزي و لكفت و بجيت و بعدين كتله ست هاي اول مره و اخر مره و حمد الله قبلت و مصار شي و بعدين رحت متوسطه و جنت اريد اروح ل اختي اجيبه من مدرسه و شافتني ست و كالت هاي اشطر طالبه عندي 😂😂💔💔

  • ا

  • نسايز نك صطوره

  • نطالب بأجزاء ثانيه

  • يا انسايز هو قصده انه راح عرس وراح البوفيه وشاف واحد جالس يحط له مره ومو مبين وجهه ودفه على المرق وطلع عمه

  • ‏انسايز ‏تكفا طلع تعليقي

  • مو كل البنات يغشون و مدلعين لكن الاكثر مدلعين!!×-×

  • لا البنات ترا ينجلدو زي الاولاد 😬🙃

  • اصلا كلنا م نفهم الرياضيات الحمدلله كلنا نفس الشيء😂😅

  • اوف انا اكره المواقف المحرجه 😅😅

  • منجد

  • اه

  • ب بببيب افأاهه

  • لا والله عنجد ملمعينه زيادة

  • بي القلط

  • انا كنت العاب معا ولد عمتي و كن العيد اليوم و انا رحت اكل قبل ما عبتي تصورنا و نفخت و تفلت علا الأكل

  • الامس كنا مثل الاحباب♔🤒💔. نضحك ولا همنا من عاب♕😖💛. واليوم وصل المحبه غاب(␈)🥺💔. كني اعيش بحلم سالي♫😴💔. ي حسرتي ماني بقربهシ🦋💙. والوقت يمضي♡⛓💔. وانا احبهـ㋛🔫😭الامس كنا مثل الاحباب♔🤒💔. نضحك ولا همنا من عاب♕😖💛. واليوم وصل المحبه غاب(␈)🥺💔. كني اعيش بحلم سالي♫😴💔. ي حسرتي ماني بقربهシ🦋💙. والوقت يمضي♡⛓💔. وانا احبهـ㋛🔫😭الامس كنا مثل الاحباب♔🤒💔. نضحك ولا همنا من عاب♕😖💛. واليوم وصل المحبه غاب(␈)🥺💔. كني اعيش بحلم سالي♫😴💔. ي حسرتي ماني بقربهシ🦋💙. والوقت يمضي♡⛓💔. وانا احبهـ㋛🔫😭الامس كنا مثل الاحباب♔🤒💔. نضحك ولا همنا من عاب♕😖💛. واليوم وصل المحبه غاب(␈)🥺💔. كني اعيش بحلم سالي♫😴💔. ي حسرتي ماني بقربهシ🦋💙. والوقت يمضي♡⛓💔. وانا احبهـ㋛🔫😭الامس كنا مثل الاحباب♔🤒💔. نضحك ولا همنا من عاب♕😖💛. واليوم وصل المحبه غاب(␈)🥺💔. كني اعيش بحلم سالي♫😴💔. ي حسرتي ماني بقربهシ🦋💙. والوقت يمضي♡⛓💔. وانا احبهـ㋛🔫😭الامس كنا مثل الاحباب♔🤒💔. نضحك ولا همنا من عاب♕😖💛. واليوم وصل المحبه غاب(␈)🥺💔. كني اعيش بحلم سالي♫😴💔. ي حسرتي ماني بقربهシ🦋💙. والوقت يمضي♡⛓💔. وانا احبهـ㋛🔫😭الامس كنا مثل الاحباب♔🤒💔. نضحك ولا همنا من عاب♕😖💛. واليوم وصل المحبه غاب(␈)🥺💔. كني اعيش بحلم سالي♫😴💔. ي حسرتي ماني بقربهシ🦋💙. والوقت يمضي♡⛓💔. وانا احبهـ㋛🔫😭الامس كنا مثل الاحباب♔🤒💔. نضحك ولا همنا من عاب♕😖💛. واليوم وصل المحبه غاب(␈)🥺💔. كني اعيش بحلم سالي♫😴💔. ي حسرتي ماني بقربهシ🦋💙. والوقت يمضي♡⛓💔. وانا احبهـ㋛🔫😭الامس كنا مثل الاحباب♔🤒💔. نضحك ولا همنا من عاب♕😖💛. واليوم وصل المحبه غاب(␈)🥺💔. كني اعيش بحلم سالي♫😴💔. ي حسرتي ماني بقربهシ🦋💙. والوقت يمضي♡⛓💔. وانا احبهـ㋛🔫😭الامس كنا مثل الاحباب♔🤒💔. نضحك ولا همنا من عاب♕😖💛. واليوم وصل المحبه غاب(␈)🥺💔. كني اعيش بحلم سالي♫😴💔. ي حسرتي ماني بقربهシ🦋💙. والوقت يمضي♡⛓💔. وانا احبهـ㋛🔫😭الامس كنا مثل الاحباب♔🤒💔. نضحك ولا همنا من عاب♕😖💛. واليوم وصل المحبه غاب(␈)🥺💔. كني اعيش بحلم سالي♫😴💔. ي حسرتي ماني بقربهシ🦋💙. والوقت يمضي♡⛓💔. وانا احبهـ㋛🔫😭الامس كنا مثل الاحباب♔🤒💔. نضحك ولا همنا من عاب♕😖💛. واليوم وصل المحبه غاب(␈)🥺💔. كني اعيش بحلم سالي♫😴💔. ي حسرتي ماني بقربهシ🦋💙. والوقت يمضي♡⛓💔. وانا احبهـ㋛🔫😭

  • الموقف تبعي انو وانا أدرس اون لاين شفت المايك مفتوح وانا كنت مع امي

  • ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • موقف محرج في مرة خالتي طلعت 100 ريال حسبتها تعطيني مرة فرحت وعلبال اكمل الفرحة قالت روحي اعطيها خالك مكملت الفرحة انسايز اعطيني عيدية

  • اول شي:صلى عله نبي محمد (ص) ثاني شي:الحمد لله على كل حال ثالث شي :لا اله الا الله رابع شي :استغفر الله العظيم واتوب اليه ممكن تثبيت علشان الكل يقراه ❤️❤️😘😂

  • سوري ماعندي انستغرام انا و صحباتي كنا في الدرجه نلعب فجئه اجت جارتنا الصغيره عمرها ٧ قلت أو نو أو نو ٥ مرات و فجأه انتبهت ان امها تسمعني و طلعت إلى الريم قلت للبنت هاي و قلت ههه امزح قالت امها تمزحين ها لو كنت بمكاني كنت امنيت الارض تنشق و تبلعك و معي اكتر من ١٠٠ موقف محرج🙃👁👄👁💅

  • يع كرهتك بس تقول‏ضيفوني استقرام يع طفشت منك

  • بدايه الفيديو فاعل خير 0:54

  • في وحد مشمشمشمشمشمشمشمشمشمشمشمشمشمشمشمشمشمشمش الق مشمش

  • I love you انسيزييي🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍

  • اهم كلمه. توني اقوم. من نوم.

  • بقول قصه محرج كانت امشي باامن اله عل المدرسه واحد كانت باتضم اخته وانا حسبت انه بتضمني ههههه معليك من الكتبه الخره 😂😂

  • احنا بالمدرسه الي للبنات ممنوع عندنا الضرب واذا ضربتنا معلمه نروح عند المديره ونشتكي 😉😂

  • ( :

  • ههههههه ولله الفيديو يضاحك

  • كل زق يا ان سايز حنا مو دلوعين

  • انا في الطائف اوكي عندنا في الطائف حديقة اسمها العنود انا كل ما ارحلها سبحان الله لازم اطيح في نص الحديقه 😂😂🤭🤭

  • لا دلع ولا ايش تاخذ عقاب تتمنا تنقتل ولا يعاقبوك زي كذا بل اصطفاف تطلع تعتذر من كل المدرسه لانك غشيت ولزم السوالف ولحش ههههههه

  • انسايز بقول لك شي صار لي كان علي اختبار الغه الانجليزي و كان عندي الجواب و انفضحتتت شفتني صديقتي الفتانه و بعدين راحت قالت ل المعلمه و الي صار أن الاستاذه ما صدقته

  • الدقيقه 3:45 تضحك و 3:57 تضحك متت ضحك

  • انا اقولك موقف محرج كنت صف اول بس بدون تنمر ها ها كانت كل المدرس تتنمر علي الكل حرف الا المدير مر ماما لبستني بنطلون كبير و انا قلت ماما كبير بيطيح قلت لالا انا متاكد و ونا العب طاح الكل شاف والمشكل انو الكمر صورت والمدير شافت و وقتها غير المدير الى مدير جديد و رجعت البيت وانا اصارخ وماما تقل وش فيك انتي انجنيت لبسك جني انا قلت لا وحكيت كل الصار وقلت انو الطلاب ضربوني لانو كل شوي ماما وجهك وش بيه كذا و الموقف يضحك و يحزن مر

  • 💦💨🔗💫🌟💕

  • انسايز انا عمري ١١ ماعندي انستا بس بكتب القصه المحرجه حقي مره كتبت في تيمز في الدردشه معلمه اكرهك على أساس احذفها قبل كا ارسلها بس خفت ارسلها بالغلط أدرجت ماخفت أرسلتها وصديقاتي موجودين وحتى المعلمه كانت موجوده وخوياتي قالو ليش تكرهي المعلمه كذبت وقلت هذي اختي الصغيره ولسى المحادثه عالقة براسي🤣😭😖

  • يا ولد انا بنت و مدستي يعاملوننا معامله عيال :( من كلام من اسلوب من مزحهم الثقيل .. لدجه كنت امزح مع صديقتي و كسرت رجلها بالغلطط . و اكلتت تهزيئه محترممه من الوالده

  • صح اني بنت بس المدرسه حقتي رواد الاهليه بس مو لذي الدرجة انو يخلون البنت تبكي و تكون في البيت ثلاث ايام و يسمحون وربي ما اصدددق احنا المدرسه حقتنا ابدا مو زي كذا احنا لو غشينا تعهد و مدري كيف وجه المعلمه شوي و تعطي بكس يوديك يابان وربي احنا مو زي البنت البنت اوووفر

  • او معي استقرام كنت بضيفك بس ماعندي اسفه

  • بليز اسم اللعبه

  • تكفون عق عقوك😂😂😂😂

  • لاوالله مدارس البنات مو كثير دلع عندنا كان عندنا حصة انقلش م نحل الواجب بعدين دخلت استاذة الرياضة وقالت عليكم حصة رياضه معها وكذا فأنا اخذتثانية كملت الواجب انا و وحدة نزلنا تحت الصالة قالت المعلمة استدعاء ولي أمر وهاذا اذا اكلت شبس وش يصير😂😂

  • انا عندي موقف محرج💔!؟ "مره كنت نايمه بالمجلس وجو عماتي وعيال وبنات عماتي وانا دايما اتكلم بنومي،وجا ولد عمتي الي احبه،وقلت بالغلط اني احب ولد عمتي وقدام الكل قلتها والمشكله ولد عمتي يحب بنت عمي"😭؟

  • كل فيديو انسايز يقول 🧘🏻‍♂️

  • وضربتي مع مني قايل 😭😭😭😭😭😭 لا طلعي اسمي على اليوتيوب

  • انا اكثر موقف محرج لي انا او بنت خالي كنا بل بقاله في مطاط حر نار واحد انا كنت بخذا فا هي اخذتا او انحاشت انا قاعده اركض وراها او عيال خالتي او عيال خالي كلهم كانو يطالعونا فطحتت ول كل يضحكك او اذا انت قلت شلون ركضت ادخلت البيت البقاله جنب بيتنااا بل ضبط وكتها كنت مو متحجبه او بس والله

    • بطاط😂😂😂👍

  • 9:51يب مدرستي بس لو واحده بطنها وجعها ترجع البيت🙂✌🏻

  • 9:08 يووووووو تقريبا نفس قصتي انا وبنات أعرفهم بفصلي متعودين نغشش بعض كان علينا حاجة انو نكتب انشودة عن غيب (بالأبتدائي طبعا) ما اتذكر اني كنت مذاكرة لها لاني من النوع الي اذاكر بآخر لحضة بالفصل سو حاولت أحفضها بالفصل شوي وانصدمت كنت تقريبا حافضيتها نيتي كانت صافية طالعت ورقة البنت الي بجنبي ومن اللخمة نقلت اسمها بعد الا وتيجي المعلمة توزع الوراق وتخربطت بالأسماء بالاخير عرفو ورقتي وبلشت تضحك وانا احاول افسر الي صار ولا حياة لمن تنادي ومن يومها صرت خايفة أحضر حصة العربي

  • موقفي المحرج خالتي خانت متزوجة بلعرس عند الرجاجيل كان في خشبة كنت بروح عندهم الخشبة قدامي بس ما شفتها طحت ويوم تأ ارجع طحت وكنت بروح عند أبوي طحت مرا ثالثة اعن ام الحظ من كثر ما طحت رحت البيت

  • انا مره صار معي موقف محرج كنت رايحه الداكنه مع بنت عمي والدنيا ليل في بالحاره ثلاث دكاكين الاولى فيها شباب كثير الثانيه مسكره والثالث يعملوا فيعا صيانه قلنا خلص بنا أنه ابن عمي هناك بنفوت بالعاده بشتري بعدين يعطي يلي بالدكانه اشتريت بدي اعطيه المصاري هو مد أيده يده يوخذ المصاري وانا ما نتبهت وحطيت المصاري على الطاوله وهو طلع فيه بنضرات ما اعرف شو هيه تمنيت الأرض تنشق وتبلعني 😆😆😆😭😭

  • ماشالة انتو مدرستكوم تضرب بس حنة لا يحبيب الان بنات بس مدرستنة موزعيجة وبس باي

  • ههههههههه

  • ههههههههه

  • طب ليش تتكلم بسرعة 🥵🥵🥵

  • واحد مشى مشى طاح 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • ماقدرت اتكلم لانو موقفي مرر محرججج وقويةةة😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹💅💅💅💅💅💅💅💅💅💅💅💅💅💅💅💅💅💅💅💅💅

  • 9:41 ترامو كل مدارس بنات دلع بمدرسنه بنت تغش ترجته صفر وتنضرب بلعصه ويضلونه

  • {{}]}]}{}{}{{{{{{

  • ان مر كنت ادرس عن بعد وال اقول كلم و استاذتن لم بنت تتكلم تسكت وان كنت فتح المايك 😀

  • مدارس العيال بس يتضاربو وينضرون اما احنا حم حم نبكي نروح مع امهاتنا البيت 😂😂😂😂

  • و الله حسبت ذا اعلان

  • انات من اي بلد😍

  • ةانا ما عندي انستا اذا عندي كان ضفتك اول واحذ

  • انا اكثررر احراججج فالعالم كانت الاستاذه جمبي والبنت جمبي وانا يوم شفت وحده منا البنات تسرخ فانا قلتها بس جبت اقوىى صرخه الله يعين الي انفق اضنه ويوم صارخت الاستاذه تقبصنني وانا سكتت ماسكه صراخي كنت بصارخ من قوت القبصه والبنت تضحك علي وانا بغيت اعطيها كففف بس ماسكه نفسي عاشان الاستاذه تقبصني😂😂😂😂

  • استمر يا بطل 🧡🧡🧡🧡🧡🧡🧡💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚

  • بلاه كيف مدرستكم انتم يا الاولاد🤨---------حنا يا البنات فسحه و في بعد عشب و لمبات و طولات و كراسي و مقصف ------باي بس كيذا

  • اسمي باللعبة المحاربة

  • نننننننننننننننن

  • مرا خبطت بولد😭💔

  • ‏اكذب يعني أنا أنت في المدرسة ما ادري جامع هذا يضربونك كف وما يصيح مدري شو اسمه

  • صوتك يشبه بي ام ان🤔

  • بعيدا عن السالفه وش اسم اللعبه؟؟؟

  • أنسايز بنهايه العالم: طَبعاً اليوم صِحيت من النوم وأكتشفت أنها نهايه العالم.

  • ياخي مليون صحيت من النوم دريناااااااااا

  • 5:47 صار لنا كلنا😂

  • في واحد مشا مشا ولقا مشمشه ههههههههه

  • هيونه😫💖؟؟!

  • جعت من صورة الوافل🌞💔 (اللهم إني صائمة)👌

  • ماشاءالله ممكن تثبيت😥

  • بقول قصه كنت ب المدرسه ويعطوني هدايا وانا كنت عقلي موب معي طيب الاستاذه تنادي اسمي وانا مأدري وبعدين وحده من البنات هزتني وقالت الاستاذه تناديك